أخبار العاب الفيديو
من صعوبة تقديم ثلاثية Dragon Age في حزمة ريماستر مشابهة لتلك الخاصة بـ Mass Effect
تحدث المدير الإبداعي لمشروع Dragon Age: The Veilguard في مقابلة جديدة عن التحديات التي تواجه تحويل ثلاثية دراجون أيدج إلى حزمة محسنة واحدة، مشابهة لتجربة Mass Effect Legendary Edition. وأوضح أن الاختلاف بين محركات الرسوم المستخدمة في الألعاب هو العائق الأكبر، حيث تم استخدام محرك Frostbite في لعبة Inquisition، بينما اعتمدت Dragon Age Origins وDragon Age 2 على محركات Eclipse.
في المقابل، جميع ألعاب سلسلة Mass Effect بنيت باستخدام محرك UE المرن، مما سهّل توحيدها في حزمة محسنة. على الرغم من أن تحقيق مثل هذه الحزمة لدراجون أيدج ليس مستحيلاً، إلا أنه سيكون تحدياً كبيراً للفرق التقني والفني وفقًا لما ذكره Jon Epler، مما قد يتطلب جهداً كبيراً من فريق التطوير للوصول إليه.
في المقابل، جميع ألعاب سلسلة Mass Effect بنيت باستخدام محرك UE المرن، مما سهّل توحيدها في حزمة محسنة. على الرغم من أن تحقيق مثل هذه الحزمة لدراجون أيدج ليس مستحيلاً، إلا أنه سيكون تحدياً كبيراً للفرق التقني والفني وفقًا لما ذكره Jon Epler، مما قد يتطلب جهداً كبيراً من فريق التطوير للوصول إليه.