أخبار العاب الفيديو
Keiichiro Toyama لعبة Slitterhead لن تصل إلى مستوى المثالية الذي حققته لعبة Silent Hill الأصلية
شهر نوفمبر الحالي يشهد إطلاق لعبة الأكشن والبقاء Slitterhead، التي طورتها استوديوهات Bokeh Game Studio، والتي تضم نفس الأسماء البارزة خلف سلسلة ألعاب سايلنت هيل سابقًا.
أشار Keiichiro Toyama، قائد فريق التطوير، في مقابلة جديدة إلى أن لعبتهم الجديدة Slitterhead لن تكون لعبة مثالية، حيث وصفها بأنها «غير مكتملة الأطراف»، مشيرًا إلى أنها تشبه لعبة سايلنت هيل الأولى من حيث تركيز الفريق على عنصر الإبداع والابتكار على حساب تقديم لعبة مثالية.
أشار Keiichiro Toyama، قائد فريق التطوير، في مقابلة جديدة إلى أن لعبتهم الجديدة Slitterhead لن تكون لعبة مثالية، حيث وصفها بأنها «غير مكتملة الأطراف»، مشيرًا إلى أنها تشبه لعبة سايلنت هيل الأولى من حيث تركيز الفريق على عنصر الإبداع والابتكار على حساب تقديم لعبة مثالية.