أخبار العاب الفيديو
مطور لعبة A Quiet Place: The Road Ahead كشف أن لعبة Alien: Isolation تعتبر مصدر إلهامه الرئيسي
كشف Manuel Moavero المصمم الرئيسي للعبة “A Quiet Place: The Road Ahead“ عن مصادر الإلهام للعبة الرعب القادمة في منتصف هذا الشهر. وأشار إلى أن لعبة “Alien Isolation“ كانت مصدر الإلهام الرئيسي لهم، خاصة في أجواء الرعب ودمج عناصر الخوف مع اختفاء العدو لفترات وعدم القدرة على مواجهته بشكل مباشر.
كما أن اللعبة تستلهم شعور التوتر وإدارة الموارد المحدودة من “The Last of Us”، وعناصر التسلل من “Splinter Cell: Chaos Theory“، بالإضافة إلى أهمية استخدام الصوت والظلال كما في لعبة “Thief“. من المقرر أن تصدر لعبة “A Quiet Place: The Road Ahead“ على الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية في 17 أكتوبر.
كما أن اللعبة تستلهم شعور التوتر وإدارة الموارد المحدودة من “The Last of Us”، وعناصر التسلل من “Splinter Cell: Chaos Theory“، بالإضافة إلى أهمية استخدام الصوت والظلال كما في لعبة “Thief“. من المقرر أن تصدر لعبة “A Quiet Place: The Road Ahead“ على الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية في 17 أكتوبر.