بدأ مشروع The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom كفكرة مختلفة تماماً!

بدأ مشروع The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom كفكرة مختلفة تماماً!

e3a49cf14180cec09c515595fb7121b048a0f8327eae2d248909d0f0c64a9dc9-02222.jpeg
في مقابلة جديدة نشرتها Nintendo على موقعها الرسمي، تم تسليط الضوء على لعبة المغامرات "The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom"، التي يتم تطويرها بالتعاون مع فريق Grezzo. تناولت المقابلة بدايات المشروع وكيف كانت التجربة مختلفة تمامًا عما سنراه قريبًا.
بدأ المشروع كفكرة لإنشاء لعبة تعتمد على تصميم الخنادق، قبل أن يتدخل Eiji Aonuma، الاسم المعروف في عالم ألعاب Zelda. بعد تجربته للعبة، أدرك Aonuma أنه رغم المتعة التي توفرها لعبة الخنادق وتصميمها، يمكن دمج عنصر التفاعل مع البيئة المحيطة وآلية النسخ واللصق بشكل مبتكر، مما أدى إلى تطوير مفهوم الـEchoes في اللعبة.
لم يتجه Aonuma نحو الشكل النهائي الذي نراه اليوم إلا بعد مرور عام على بدء عملية التطوير. فقد أراد أن يمنح فريق العمل الفرصة لاستكشاف أفكار جديدة تتعلق بتصورهم الأصلي، وبعد ذلك تم تطبيق فكرة Aonuma التي جمعت بين تصميم الخنادق والرغبة في تقديم تجربة لعب مبتكرة للسلسلة. من المقرر إصدار اللعبة على منصة السويتش في 26 سبتمبر.
 
عودة
أعلى أسفل