رئيس الشركة الناشرة للعبة The Callisto Protocol اللعبة لم تحقق النجاح المنشود بسبب تكرار أسلوب اللعب ونقص الإبداع فيها

رئيس الشركة الناشرة للعبة The Callisto Protocol اللعبة لم تحقق النجاح المنشود بسبب تكرار أسلوب اللعب ونقص الإبداع فيها

the-callisto-protocol-previewThe Callisto Protocol.jpg
في حديثه مع موقع Game Developer، أشار السيد Changhan ‘CH’ Kim، رئيس شركة كرافتون الناشرة، إلى أن لعبة The Callisto Protocol حققت أداءً تجاريًا متواضعًا ولم تتمكن من ترك بصمة قوية بين ألعاب الرعب المحبوبة لدى اللاعبين، وذلك بسبب نقص الإبداع في أسلوب لعبها وعدم تقديم عناصر تميزها عن المنافسين.
وأضاف أن اللعبة ركزت بشكل كبير على الرسوميات، لكنها أهملت جوانب المتعة في تحريك الشخصية وجعلها تقوم بأفعال مميزة. وأكد أن شركة كرافتون تعلمت من تجربتها في نشر هذه اللعبة، حيث يجب أن تكون الألعاب ممتعة كـ"لعبة" وليست مجرد عرض بصري.
وجاءت تصريحات Changhan ‘CH’ Kim ردًا على مخرج اللعبة، جلن سكوفيلد، الذي انتقد الشركة في وقت سابق، متهمًا إدارتها للمشروع بأنها السبب وراء فشل اللعبة التجاري ومستواها المتواضع.
 
عودة
أعلى أسفل