ستتمكن ألعاب طرفية PSVR 2 من الاستفادة من تقنية PSSR في المستقبل

ستتمكن ألعاب طرفية PSVR 2 من الاستفادة من تقنية PSSR في المستقبل

Pjuht4Bgzz6iZkucmmtf7XPSSR.png
الإعلان الذي صدر البارحة عن جهاز البلايستيشن 5 برو تضمن أيضًا الكشف عن تقنية PlayStation Super Sampling Resolution، التي تهدف إلى تحسين دقة عرض الألعاب، والتي تم تداول العديد من الشائعات حولها قبل الكشف عن الجهاز المطوّر.
في مقابلة حديثة مع مارك سيرني، مهندس أنظمة البلايستيشن، أكد سيرني أن هذه التقنية ستدعم "مستقبلاً" ألعاب PSVR 2، لكنه لم يحدد موعدًا محددًا لدعم التقنية لهذه الألعاب، وسنرى مدى استفادتها منها. يُذكر أن البلايستيشن 5 برو سيصدر في السابع من نوفمبر المقبل بسعر 700 دولار.
 
عودة
أعلى أسفل