مصمم المعارك في لعبة FF7 Rebirth يَعِد بتحسين نظام القتال في الجزء الثالث من ريميك لعبة Final Fantasy 7

مصمم المعارك في لعبة FF7 Rebirth يَعِد بتحسين نظام القتال في الجزء الثالث من ريميك لعبة Final Fantasy 7

final-fantasy-vii-rebirth-HD-scaledFinal Fantasy 7.jpg
أفاد Teruki Endo مصمم المعارك في لعبة FF7: Rebirth، بأنه يسعى لمنح اللاعبين مزيدًا من الحرية في أسلوب القتال بدلاً من الاعتماد على التصميم الخطي الذي "يفرض عليهم ما يجب عليهم فعله".
لم يوضح Endo ما يقصده بالحرية لكن يبدو من تصريحاته أنه يهدف إلى إعادة تصميم المعارك لتكون أكثر انفتاحًا، مشابهة للألعاب التي توفر أدوات متعددة لكل لاعب ليستخدمها بالطريقة التي يراها مناسبة. حيث قال في هذا السياق:
"أعتقد أنه من الضروري أن تعيد سلسلة فاينال فانتسي تقديم نفسها وتحديث بعض عناصرها، لضمان بقائها مبتكرة ومتقدمة على منافسيها. يجب أن يشعر لاعبونا بالتطور المستمر في أسلوب تصميمنا."
 
عودة
أعلى أسفل